أقامته الملكة رانيا في الأردن

حفل حناء" رجوة آل سيف " عروس الأمير الحسين ولي عهد المملكة الأردنية وحكايه الفستان الاسطورى

رجوة آل سيف بصحبة الملكة رانيا
رجوة آل سيف بصحبة الملكة رانيا

 

 

 

 

أقامت الملكة رانيا العبدالله، مساء أمس الاثنين، حفلة حناء رجوة آل سيف، عروس الأمير الحسين ولي عهد المملكة الأردنية في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، كأولى الاحتفالات الملكية بزفاف الأمير حسين بن عبدالله، والأنسة رجوة المقرر في الأول من يونيو المقبل.

 

وزُفّت الآنسة رجوة بعد وصول الملكة رانيا العبدالله وأفراد العائلة الملكية بمن فيهم الأميرة إيمان والأميرة سلمى، مع منثور الورد الجوري وعلى أنغام أهزوجة تراثية كتبت خصيصا وغنّتها الأردنية نداء شرارة.

ورحبت الملكة رانيا بالعروس رجوة قائلة: "وأخيرا صار عندي كنّة..رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين"، وتابعت: "بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة ..فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا".

 

وأعربت مصممة الفستان السعودية هنيدة الصيرفي في مقابلة على برنامج صباح العربية عن فخرها بأن تكون جزءا من هذا الحدث الملكي التاريخي المميز، مشيرة إلى أن الفستان يروي تتويج قصة الحب بين رجوة آل سيف والأمير الحسين بن عبدالله، يدمج بين الهوية السعودية والأردنية من ناحية الأزياء والثقافة، كما يعكس شخصية الآنسة رجوة اللطيفة والحيوية والجميلة.

وأوضحت المصممة أنها استوحت تصميمها من الثوب النجدي أو الثوب السحابي، وهو من الأزياء التراثية السعودية، ومشهور بطول الكم الذي يتحول لطرحة العروس.

وأضافت المصممة أنها حرصت على أن يحمل الثوب النجمة الموجودة في العلم الأردني التي ترمز لسورة الفاتحة، وكذلك شكل النخلة من السعودية التي ترمز إلى عصب الحياة والخير والعطاء، وهو جزء من شخصية رجوة، على حد تعبيرها.

وأردفت المصممة السعودية أنها خطت على الفستان كلمات لشاعر تونسي يقول فيها "أراك فتحلو لدي الحياة.. "

 

 

 

ترشيحاتنا